طباعة

رسميًا.. محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لشهر فبراير

  • نشر بواسطة : المحرر
  • في رياضة
  • 10/03/2018 08:03:03
  • 0

 أكد مهاجم ليفربول المصري الدولي محمد صلاح أنه مصمم على التسجيل في مرمى مانشستر يونايتد اليوم، ليكمل سلسلة زيارته لشباك الفرق الستة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ونجح صلاح في زيارة شباك الأندية الخمسة الكبيرة في الدوري حتى الآن، لكنه فشل في التسجيل في مرمى مانشستر يونايتد خلال لقاء الذهاب على ملعب إنفيلد في أكتوبر الماضي، الذي انتهى بالتعادل السلبي.

وقال صلاح -في حديث لشبكة "سكاي" البريطانية-: "أحاول التسجيل في كل مباراة أخوضها، لقد فكرت بهذا الأمر (التسجيل في مرمى مانشستر يونايتد)، وأنا أتطلع قدماً لخوض تلك المباراة، لأن مانشستر يونايتد هو الفريق الوحيد بين الستة الأوائل الذي لم أسجل في مرماه".

وتابع: "قبل كل مباراة تقوم بتجهيز نفسك، وتحاول إيجاد نقاط الضعف لدى الفريق المنافس، وتحديداً حارس المرمى، وتحاول أكثر من مرة التسجيل في مرماه، من خلال القيام بأشياء مختلفة".
وأوضح: "لكن دافيد دي خيا حارس رائع، وهو الوحيد الذي لم أسجل في مرماه من بين حراس فرق المقدمة، وسأحاول تغيير ذلك".

إلى ذلك، أحرز صلاح جائزة أفضل لاعب في شهر فبراير الماضي في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بحسب ما ذكر موقع "رابطة الدوري" أمس.

ونجح نجم ليفربول بتسجيل 4 أهداف، وتمريرتين حاسمتين الشهر الماضي.

وعلق صلاح على فوزه: "اللاعبون والمدرب يسهلون علي الأمر، من الجيد أن أفوز مجدداً بالجائزة".
وهذه المرة الثانية في أربعة أشهر (بعد نوفمبر) يحرز أفضل لاعب إفريقي في عام 2017 هذه الجائزة، علماً أنه سجل 32 هدفاً هذا الموسم في جميع المسابقات.

وحصل صلاح على أكبر عدد من الأصوات للجنة من الخبراء، قادة أندية البرميرليغ والمشجعين، متفوقاً على الأرجنتيني سيرخيو أغويرو هداف مانشستر سيتي، والبلجيكي موسى ديمبيليه لاعب وسط توتنهام، والألماني باسكال غروس لاعبوسط برايتون، والبلجيكي أدين هازار مهاجم تشيلسي، وغلن موراي مهاجم برايتون، والسويسري جيردان شاكيري جناح ستوك.

تعليقات الزوار

لا يوجد تعليقات

مشاركة بالرأي

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*