طباعة

عامل يقتل شقيقه طعنا بـ"سكين" لخلافات على تجارة الماعز فى بنى سويف

  • نشر بواسطة : المحرر
  • في
  • 02/02/2017 12:02:11
  • 0

أقدم عامل على قتل شقيقة الأكبر طعناً بالسكين، لنشوب خلافات بينهما على أموال تجارة الماعز، بقرية كوم أبو خلاد مركز ناصر شمال بنى سويف.  

 

كان اللواء محمد الخليصى مساعد وزير الداخلية لأمن بنى سويف، قد تلقى إخطارا من اللواء خلف حسين مدير إدارة البحث الجنائى، بورود بلاغ للمقدم محمد الخولى رئيس وحدة مباحث مركز شرطة ناصر، بمقتل "عاطف . م.ب" 40 سنة، فلاح ومقيم قرية كوم أبو خلاد التابعة لدائرة المركز داخل منزله.

 

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة ناصر، قادها المقدم محمد الخولى رئيس مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وتبين وجود أثار طعنات نافذة بأنحاء متفرقة بالجسم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ناصر المركزى، ودلت تحريات المقدم محمد الخولى رئيس مباحث المركز، أقدام شقيق المجنى عليه ويدعى "على" 34 سنة، عامل، على قتل شقيقة الأكبر طعناً بالسكين، نتيجة خلافات بينهما على أموال تجارتهما فى الماعز.

 

وأشارت التحريات، إلى نشوب مشادة كلامية من يومين بين الشقيقين، إلا أن الجيران تدخلوا بينهما، لتتجدد المشاجرة اليوم، وعلى إثرها طعن المتهم شقيقة الأكبر عدة طعنات فى أنحاء متفرقة بالجسم، وتم ضبطه ، وتحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة بمركز ناصر لمباشرة التحقيقات.

تعليقات الزوار

لا يوجد تعليقات

مشاركة بالرأي

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*